19
مارس
2023
صحة البصرة تناقش مع شركة بريطانية دعم وتطوير الواقع الصحي في المحافظة
نشر منذ Mar 19 23 pm31 07:47 PM - عدد المشاهدات : 145

البصرة / المرسى نيوز

 بحث مدير عام صحة البصرة الدكتور عباس خلف التميمي مع شركة (البي بي) البريطانية  العاملة في الحقول النفطية ،الاشراف على الملاكات المتعاقد معها من قبل وزارة النفط للعمل في مركز الرميلة الشمالي وبناء مركز صحي جديد وتأهيل الطابق الثالث بمركز الاورام من اموال المنافع الاجتماعية لوزارة النفط.

وذكرت دائرة صحة البصرة في بيان " ان مديرها العام عقد اجتماع  تفصيلي  مع  ممثلين عن شركة( البي بي) العاملة في الحقول النفطية بمنطقة الرميلة الشمالية لمتابعة ما يمكن تقديمه من دعم لتطوير الواقع الصحي خدمة لمواطني المناطق القريبة منهم ومركز المحافظة من اموال المنافع الاجتماعية لوزارة النفط  .

وشدد التميمي شدد على اهمية تقديم الدعم لتطوير الواقع الصحي في المحافظة ، حيث تم بحث الاشراف على الكوادر الطبية والصحية المتعاقد معها من قبل وزارة النفط للعمل في المركز الصحي التابع لهم في منطقة الرميلة الشمالية ،فضلا عن اسنادهم بملاكات من دائرة صحة البصرة بهدف توفير افضل الخدم للمواطنين في تلك المناطق وعلى مدار الساعة.

واضاف " كما تم الاتفاق على بناء مركز صحي نموذجي جديد في ذات المنطقة من اموال المنافع الاجتماعية لوزارة النفط في خطوة تهدف الى تطوير الخدمات خلال المرحلة المقبلة .

واشار الى انه تم دعوة الشركة ايضا الى تهيئة الطابق الثالث لمركز الاورام التخصصي في مركز المدينة الذي يستقبل المواطنين من كافة المحافظات الجنوبية بهدف تخفيف الاعباء عليهم من اموال المنافع الاجتماعية لوزارة النفط وتم الاتفاق مبدئيا على الامر ،لاسيما مع الفترات الطويلة التي تتطلبها المراحل العلاجية . / انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار