12
أغسطس
2022
الصدر يدعو : متظاهري الاطار الى نصرة الاصلاح والتظاهر السلمي والحفاظ على السلم الأهلي
نشر منذ Aug 12 22 pm31 02:24 PM - عدد المشاهدات : 181

النجف / فنار نيوز

دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر متظاهري الاطار الى نصرة الاصلاح والتظاهر السلمي والحفاظ على السلم الأهلي.

وقال مخاطبا متظاهري الاطار : فلتكن مظاهراتكم نصرة للإصلاح لا نصرة لهيبة الدولة والحكومات التي توالت على العراق بلا أي فائدة ترتجى.

وجاء في نص رسالة سياسية الى جماهير الاطار :السلام على الإصلاح والمصلحين ورحمة الله وبركاته. أما بعد، وحسب فهمي فإننا وجماهير الإطار لا نختلف على وجود الفساد واستشرائه في البلاد وإن اختلفنا مع قياداته في ذلك. فإن فسطاط الإصلاح في تظاهراته إنما يتظاهر من أجلكم أيضاً يا جماهير الإطار..

واضاف “فالعجب كل العجب من عدم مناصرتكم لنا من أجل إنقاذ الوطن الذي وقع أسير الإحتلال والإرهاب والفساد. إذن فلتكن مظاهراتكم نصرة للإصلاح لا نصرة لهيبة الدولة والحكومات التي توالت على العراق بلا أي فائدة ترتجى. ألا تريدون كرامتكم وحريتكم وأمنكم ولقمتكم وسلامتكم وصلاحكم أيعقل أن لا تستلهموا من إمامكم الحسين الإصلاح وإسقاط دولة (يزيد) من قدرتنا على ذلك. كما نحن نطالب!؟ ولم يراع هيبتها؟!

وتابع “فإن رفضتم ذلك، فاعلموا أنكم حينما تظاهرتم واعتصمتم على ما أسميتموه (تزوير الإنتخابات) لم نحاول التظاهر والإعتصام تزامناً معكم ..وإن قررتم التظاهر تزامناً مع مظاهرات الإصلاح.. فلتكن مظاهراتكم سلمية ولتحافظوا على السلم الأهلي.. فالعراق أهم من كل المسميات. وعموماً، فإن أيدينا ممدودة لكم يا جماهير الإطار دون قياداته.. لنحاول إصلاح ما فسد سيرا على نهج الإمام الحسين عليه السلام ونهج مرجعنا الصدر تقدست نفسه الطاهرة. وإن رفضتم.. فنحن ماضون بالإصلاح طاعة لله وحباً بسيد الإصلاح وحباً بالوطن. والسلام على من اتبع الإصلاح./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار