12
أغسطس
2022
A. شاب يقتل شقيقة بسبب تغيير الرمز السري الواي فاي في الناصرية
نشر منذ Aug 12 22 am31 07:54 AM - عدد المشاهدات : 156

ذي قار / المرسى نيوز

 كشفت مديرية مكافحة إجرام ذي قار ، عن ملابسات جريمة قتل أرتكبها شخص بحق شقيقه ، إثر تغييره الرمز السري لشبكة "الواي فاي" الأنترنت .

و أوضحت المديرية في بيان لها : أن مركز شرطة السديناوية ، أحال الأوراق التحقيقية الخاصة بوفاة شاب اثر تعرضه للإصابة بالرقبة بتاريخ 9 آب الجاري ، أثناء تنظيف زجاج المنزل بحسب إدعاء ذويه ، و الذي تعرض على إثرها إلى قطع الحبل الشوكي وتسبب بشلل تام مما أدى إلى و فاته .

و أكد البيان : أن من خلال التحقيق بعد إستلام شعبة مكافحة إجرام الناصرية الأوراق التحقيقية ، وتولد شكوك بوجود جريمة قتل ، وجه قائد عمليات سومر و شرطة محافظة ذي قار  الفريق ق.خ الركن سعد علي  حربية ، بتشكيل فريق عمل بإشراف مدير المكافحة العميد حسين علي خضير وضابط الشعبة العميد يحيى حميد صكبان ، حيث بعد جمع المعلومات و حال حضور شقيق المجني عليه إلى شعبة المكافحة ، تم الاتهام إليه و فتح تحقيقا و مواجهته بالأدلة و البراهين المتوفرة ضده .

مشيراً : إلى أن المتهم البالغ من العمر 22 عاماً أعترف بإرتكاب الجريمة ، إثر خلاف مع شقيقه حول تغيير رمز شبكة الإنترنت ، و قيامه بطعن المجني عليه بسكين مطبخ و حاول إخفاء الجريمة التي أرتكبها .

و تم تدوين أقوال المتهم بالاعتراف قضائياً من قبل مديرية مكافحة الإجرام ، وأجري له كشف الدلالة القانوني وجاء مطابقاً لإعترافاته ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار