11
أغسطس
2022
زهرة البجاري : الموقف الموحد لنواب البصرة و حكومتها ساهم بإلغاء قرار تحويل اموالها لصالح خليجي 25
نشر منذ Aug 11 22 pm31 08:29 PM - عدد المشاهدات : 181

البصرة / المرسى نيوز

 اكدت النائب عن محافظة البصرة ،  زهرة البجاري ، الخميس، ان الجهود المشتركة والموقف الموحد لنواب المحافظة ساهم بإلغاء قرار مجلس الوزراء السابق الخاص بصرف مبالغ مالية من اموال البصرة لبطولة خليجي(٢٥).

 و قالت البجاري ، بحسب بيان لمكتبها الاعلامي ، ان التعاون والجهود المشتركة والموقف الموحد لنواب البصرة وحكومتها التنفيذية ساهم بالغاء قرار مجلس الوزراء السابق الخاص بصرف مبالغ مالية من اموال البصرة على بطولة خليجي(٢٥) وإصدار قرار جديد للنهوض بمشاريع البصرة التي رفعت من قبل المحافظة لتطوير المدينة بما يليق بالمحافظة وأهلها.

و اشارت البجاري إلى أهمية إلغاء قرار مجلس الوزراء الذي حول أموال البصرة إلى خليجي 25 والى وزارة الشباب والرياضة ، مبينة ان المحافظ هو المسؤول حاليا عن المشاريع التي تخصص للخدمات من البترو دولار والمنافذ الحدودية .

واعلن محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني عن الغاء قرار مجلس الوزراء السابق الخاص بصرف مبالغ مالية  من اموال البصرة على بطولة خليجي(٢٥).

وذكر العيداني خلال مشاركته في جلسة مجلس الوزراء برئاسة رئيس المجلس مصطفى الكاظمي  ان المجلس إصدار قرارا جديدا للنهوض بمشاريع البصرة التي رفعت من قبل المحافظة لتطوير المدينة بما يليق بالبصرة وأهلها.

ورفضت حكومة البصرة ونوابها ورياضيوها ان تكون ميزانية خليجي 25 على حساب اموال المحافظة وخدماتها ./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار