4
أغسطس
2022
تحاد الكرة يصدر عدداً من القرارات المهمة
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 56

بغداد/ المرسى نيوز

اجتَمعَ الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم، في مقرّ الاتحادِ بحُضور وزيرِ الشَباب والرياضة رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، والنائب الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار والنائب الثاني يونس محمود، وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العامّ للاتحادِ محمد فرحان.

وبحثَ المجتمعون العديدَ من القضايا التي تخصُ الواقعَ الكرويّ.

وفي مُستهلِ الاجتماع، رحبَ رئيس الاتحاد بالحضورِ، متمنياً النجاحَ والموفقيةَ لأعضاءِ المكتبِ التنفيذي بتقديمِ كل ما يسهم في الارتقاءِ بواقعِ كرتنا من جميع النواحي الإداريّة والتنظيميّة والفنيّة.

وبعد ذلك، تمت مناقشةُ استضافة تصفيات آسيا للشباب التي ستقامُ في البصرة للفترة من ٩/١٠ ولغاية ٢٠٢٢/٩/١٨ بمشاركةِ منتخبات أستراليا والكويت والهند إضافةً إلى منتخبنا للشباب، وبعد تبادُل الآراء تمّ الاتفاقُ على تشكيلِ لجنةٍ تنظيميّةٍ عليا تضم النائبَ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار وغانم عريبي ورحيم لفتة، وتشكيل لجانٍ فرعيّةٍ تعملُ على تهيئةِ جميع مُستلزماتِ النجاح للتصفياتِ الآسيوية، ولتأكيدِ قدرةِ العراق على احتضانِ البطولات الدوليّة، مع ضرورةِ السعي الجادّ إلى تكريسِ الجهود لإنجاحِ التصفيات وإظهارها بأبهى صورة.

وتمّت، خلال الاجتماع أيضاً، مناقشةُ التَحضير لمباراتي البلاي اوف بين فريقي الناصرية ودهوك التي ستقام في ٢٠٢٢/٩/١ في بغداد والفائز يلاعبُ فريقَ أمانة بغداد في ٢٠٢٢/٩/٨ لخطفِ بطاقة التأهل إلى الدوري الممتازِ للموسم المقبل. وسيعقد اجتماعٌ بين الاتحادِ والأنديةِ الثلاثة للاتفاقِ على العديدِ من الأمورِ التي تخص المُباراتين./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار