25
يونيو
2022
أنطلاق مهرجان النجف الأشرف للتسوق الدولي الشامل
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 35

النجف/ المرسى  نيوز / سعدون الجابري

انطلقت في محافظة النجف الاشرف فعاليات مهرجان التسوق الدولي الشامل ، على أرض معرض النجف الدولي .. بمشاركة ثمانية دول عربية وأجنبية بواقع اكثر من 200 شركة تسويقية أجنبية ومحلية . ويستمر لغاية الثالث من تموز المقبل .

واكد مدير إعلام المعرض  حيدر الموسوي في تصريح أن المعرض أقيم برعاية الحكومة المحلية في المحافظة ، وشهد عرض منتجات عراقية وعربية وأجنبية متنوعة ، والتي تشمل الألبسه الرجالية والنسائية والجلود والحقائب والمواد الغذائية والمفروشات والاثاث والتحف والصناعات اليدوية والنحاسيات والحلي والاكسسوارات وغيرها .

واضاف : المعرض تخلل ضمن منهاجه ، أقامة  مهرجان للتذوق بمشاركة العديد من المطاعم النجفية والعراقية . مشيراً : إلى أن المعرض يعتبر فرصة كبيرة لتلاقي الشركات العربية والأجنبية المشاركة من أجل عرض نتاجاتها في السوق العراقية ، والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى الأنفتاح على رجال الأعمال والتجار العراقيين ، للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات .

ولفت  إلى أن المعرض يعد خطوة مهمة من أجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري والخبرات ، وتنشيط العلاقات بين التجار الإيرانين ونظرائهم في العراق .

من جانبهم أشاد ممثلو الشركات : بالتسهيلات التي قدمتها كل من الحكومة المحلية في المحافظة لأنجاح هذا المعرض .

يذكر : أن مهرجان النجف الأشرف للتسوق الشامل الدولي ، يستمر باستقبال الزائرين لغاية يوم 3 تموز المقبل ، ويشمل أقسام متنوعة .. وتشارك فيها شركات بمختلف التخصصات والانتاج ./ أنتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار