27
يناير
2022
منتخب إيران يفوز على منتخبنا الوطني ويتأهل إلى كأس العالم
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 124

بغداد / المرسى نيوز

خسر منتخبنا الوطني أمام منتخب إيران بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب أزادي في العاصمة الإيرانية طهران لحساب الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022.
ورغم أن الأفضلية في بداية المباراة لمصلحة منتخبنا لحد الدقيقة 20 بدأت خطورة المنتخب الإيراني بعد أن رد القائمة كرة للاعب منتخب إيران أميري، فيما حاول منتخبنا من ركلة حرة نفذها أمير العماري تصدى لها الحارس، فيما تألق فهد طالب في أبعاد عدد من الكرات للمنتخب الإيراني لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني خطف مهدي طارمي هدفا لإيران بعد خطأ واضح لمدافعنا احمد إبراهيم الذي فشل في أبعاد الكرة لينفرد طارمي بالمرمى ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 48 من المباراة.

وحاول  مدرب منتخبنا من خلال اجراء عدد من التغييرات لتغير النتيجة الا ان للمنتخب الإيراني كان اكثر سيطرة .. في الوقت الذي ابعد فيه فهد اكثر من كرة لعلي رضا جهان بخش وطارمي وأميري، فيما اضاع ايمن حسين اخطر فرص منتخبنا على بعد ياردات سددها بقدم احارس فيما حاول سعد عبد الأمير من ركنية مررت بشكل عرضي لسعد سددها وأبعدها المدافع لتنتهي المباراة بفوز منتخب إيران بهدف دون رد.
وضمن المنتخب الإيراني التأهل إلى كأس العالم بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 19 بينما تجمد رصيد منتخبنا عند النقطة 4 في المركز الخامس./انتهى

 


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار