7
ديسمبر
2021
منتخبنا الوطني يودع بطولة كأس العرب بخسارة قاسية امام قطر
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 104

بغداد/ المرسى نيوز

ودع منتخبنا الوطني بطولة كأس العرب بنتائج مخيبة الآمال بعد خسارته الليلة الماضية أمام المنتخب القطري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت في استاد البيت المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة.
ونجح الفريق العراقي  خلال الشوط الاول بأفضلية نسبية وذلك من خلال غلق المنافذ على المنتخب القطري واعتماد الثغرات في دفاعات المنتخب القطري وكاد ان يستثمر احداها بتمريرة بينية من محمد قاسم إلى بشار رسن الذي واجه الحارس لكنه حاول تمرير كرته من فوق الحارس الذي أبعدها بصعوبة "  ورد القائم أخطر فرص ا بتسديدة ردها القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بالشوط الثاني زج مدرب  قطر بالتشكيلة الثانية من اللاعبين لفسح المجال امام لاعبيه ومطمئن للتأهل  وكاد حسن الهيدوس أن يسجل هدفا لولا أن كرته ردتها العارضة ورد القائم  كرة قوية اطلقها محمد قاسم بالدقيقة 40 ".

 وتمكن البديل المعز علي من افتتاح النتيجة في الدقيقة 81 وضاعف المنتخب القطري النتيجة بأقدام البديل أكرم عفيف بعد دقيقة من الهدف الأول لينهار المنتخب العراقي تماما ليتلقى هدفا ثالثا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز منتخب قطر بثلاثة أهداف دون رد ويغادر منتخبنا البطولة من دوري المجموعات./انتهى

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار