31
اكتوبر
2020
بدء الأمتحانات العامة للدراسة الإعدادية / الدور الثاني في البصرة
نشر منذ Oct 31 20 am31 08:33 AM - عدد المشاهدات : 435

البصرة / المرسى نيوز

بدأت في عموم محافظة البصرة الأمتحانات العامة للدراسة الأعدادية / الدور الثانية وامتحانات الدور الأول للطلبة المؤجلين والخارجيين صباح السبت  حسب الموعد الذي حددته وزارة التربية في ٢٢١ مركزا توزعت في مركز وأطراف المحافظة .

واكد مدير عام تربية البصرة الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن بحسب بيان اعلام التربية تلقت / المرسى نيوز/ نسخة منه " خلال اشرافه  على توزيع الأسئلة وقام بزيارات لعدد من المراكز الأمتحانية . بأن الأمتحانات تجري وسط أجواء جيدة وفرتها المديرية من خلال عمل اللجنة الفرعية التي جهزت المراكز الأمتحانية بالمستلزمات الضرورية" مشيرا الى ان  وهناك تعاونا مثاليا مع الحكومة المحلية والقوات الأمنية ودائرة الكهرباء وصحة البصرة وجامعة البصرة ومدارس أهلية .

واضاف"  تم تعفير وتعقيم المراكز من قبل هيأة الحشد الشعبي بمختلف تشكيلاتها والجهد الطوعي التربوي ومديريات أقسام التربية ونقابة المعلمين ومنظمات مجتمع مدني وجهات أخرى بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي والمدرسي وستستمر عملية التعفير طيلة مدة الأمتحانات .

وأثنى المدير العام على دور اللجنة الفرعية والمشرفين ومديري المراكز الأمتحانية والمراقبين الذين يبذلون جهودا إستثنائية في إنجاح الأمتحانات ومختلف الجهات الساندة التي تسهم في الحفاظ على صحة أبنائنا وبناتنا الطلبة ./انتهى

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار