30
سبتمتبر
2020
اختتام بطولة كأس البصرة الكرويّة للأشبال
نشر منذ Sep 30 20 am30 08:49 AM - عدد المشاهدات : 416

البصرة / المرسى نيوز

 احرز فريق مدرسة أم قصر الكروية بطولة (كأس البصرة) الكرويّة لفئة الأشبال بفوزه في المباراة النهائية على مدرسة الموهبة الكروية، بنتيجة بثلاثة اهداف مقابل هدفين .والتي اختتمت امس في مدينة البصرة الرياضيّة، برعاية الحكومة المحليّة.

وقال معاون محافظ البصرة لشؤون الشباب والرياضة، "مهند السعد" في تصريح صحفي  إنه “أسدل الستار عن بطولة (كأس البصرة) الكرويّة لفئة الأشبال، والتي تعد من أفضل البطولات في المحافظة وعلى مستوى العراق”، مشيرا الى  ان “البطولة تنطلق للعام الثاني برعاية الحكومة المحلية، واعتمد خلالها تقنية (VAR) من قبل أكاديمية الحكام”.

لافتا الى ان “محافظ البصرة أسعد عبد الأمير العيدانيّ، سيرعى أكاديميّة البصرة الكرويّة وسيتم توقيع عقد تأسيسها مع أحد المستثمرين وتنطلق أعمالها في العام المقبل، وستكون مدرسةً للمواهب  الكروية على مستوى العراق”.

وفي سياقٍ متصل أكد مدير مديرية الشباب والرياضة في البصرة، صادق الكنانيّ، إن “هناك دعما حثيثا من قبل محافظ البصرة لهذه الفرق الكرويّة الواعدة، واليوم احتضنت ملاعب المحافظة نهائي بطولة (كأس البصرة) والتي شارك فيها فرق المدارس من المركز ومختلف الأقضية والنواحي”./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار