25
ابريل
2024
الميناء يدعم صفوفه بأربعة لاعبين محترفين أفارقة
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 44

البصرة / المرسى نيوز

 اكد مدرب فريق الميناء الكابتن حسن احمد " أن النادي استكملت كافة إجراءات التعاقد مع اربعة لاعبين محترفين من دول افريقية ، وذلك بعد  إصدار تأشيرات دخولهم الى العراق.

 وقال احمد : ان اللاعبين الاربعة ، سيلتحقون بصفوف الفريق في الجولة المقبلة ، وسيوزعون بواقع واحد بمركز قلب الدفاع واثنان بالوسط وواحد سيلعب في خط الهجوم ، ليكونوا داعمين لصفوف السفانة  لما تبقى من دوري نجوم العراق . . مشيدا بجهود نائب رئيس الهيئة المؤقتة علاء عبد الخالق التي اثمرت عن التعاقدات مع اللاعبين المحترفين .

واشار الى ان هناك جهودا كبيرة يبذلها الكادر التدريبي من اجل السعي الى خلق فريق شبابي متجانس يلعب كرة حديثة متسلح بالخبرة ليقارع الفرق الكبيرة  ويحسب للسفانة بانه فريق صعب ويحسب له حساب .

وتابع احمد اضاع فريقنا نقاطا مهمة في بعض مباريات الدوري بسبب الظلم التحكيمي الذي طاله واخرها مباراتنا مع كربلاء اضاع علينا الحكم فوزا مستحقا بعدم احتسابه هدفا محققا بعد ان دخلت الكرة الهدف. لافتا الى ان الاخطاء التحكيمية تسببت ايضا بخروج الميناء من دور الثمانية لبطولة الكأس .

ودعا الادارة والجماهير الرياضية المحبة للسفانة دعم فريقها الشبابي في دوري الكرة ليحقق النتائج الايجابية وعودة الميناء الى سابق عهده .  

ويحتل الميناء المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة في ترتيب دوري نجوم العراق ./ انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار