4
ابريل
2024
مقتل 8 ارهابين هاجموا مقرا عسكريا في مدينتي جابهار وراسك في ايران
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 64

متابعة / المرسى نيوز

اعلن مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية والشرطية في ايران مجيد مير احمدي ,اليوم الخميس, ان 8 ارهابين، ممن هاجموا مقرا عسكريا في مدينتي جابهار وراسك جنوبي محافظة سيستان وبلوجستان (جنوب شرق) لقوا حتفهم.

وعن اخر مستجدات الاشتباك الذي حصل في جنوب سيستان وبلوجستان قال احمدي بحسب وكالة "ارنا" :" ان زمرة جيش الظلم الارهابية هاجمت مساء امس ، وبالتزامن ، مقار الحرس الثوري والحرس البحري بمدينتي جابهار وكنارك بهدف الاستيلاء عليها وقتل او اسر جميع القوات المنتشرة فيها، بيد ان عملياتهم باءت بالفشل مائة بالمائة بفضل الله وفي ضوء بسالة وتضحية القوات الباسلة للحرس الثوري وحرس الحدود وقوات الشرطة والحرس البحري".

واضاف:"ان جميع قوات العدو، لقوا مصرعهم في هذه العملية، فيما تمت في مدينتي جابهار وراسك، محاصرة عدد من الارهابيين المتبقين بالكامل من قبل القوات الامنية، على ان يتم بعد ساعات من الان، القبض عليهم ويتوقع أن يبلغ عددهم 6 اشخاص ، أو ان يلقوا حتفهم".

واكد انه مع تدخل قوات الامن وقوات الاسناد والعمليات، لاذ افراد هذه الزمرة الارهابية بالفرار، اذ ان هذه العملية باءت بالفشل بالكامل بفضل الله، وفي الوقت الحاضر، بلغ عدد القتلى ثمانية اشخاص، وهذا العدد مرشح للزيادة على الارجح ليصل الى اكثر من 20 شخصا، موضحا :" ان الارقام الكاملة ستعلن بعد انتهاء العملية من قبل القادة"./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار