2
مايو
2024
السوداني يزور وزارة الداخلية ... ويؤكد على تلبية متطلبات الأجهزة الاستخبارية
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 49

 

بغداد / المرسى نيوز

زار رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، في ساعة مبكرة فجر اليوم الخميس، مقر وزارة الداخلية في العاصمة بغداد.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان :" ان السوداني عقد اجتماعاً مع مجموعة من ضباط وآمري ومسؤولي التشكيلات والاجهزة المختلفة، بحضور وزير الداخلية عبد الامير الشمري، واكد اهمية تلبية الجوانب الادارية والفنية للجهات الاستخبارية والشرطوية، ووجوب ان تكون الاجراءات الامنية سريعة وفعالة في كشف الجرائم، بما يتناسب مع الدعم الحكومي المقدّم للأجهزة الامنية، والا تكون النهايات سائبة للجرائم الجنائية المرتكبة".

وشدد السوداني على :" ان جرائم القتل، مهما كانت خلفياتها، يجب ان تقابل بالعمل الفوري للوصول الى الجناة والمتسببين بها وتقديمهم للعدالة".

واشار رئيس مجلس الوزراء الى "وجوب معاملة الاعتداء على اي منشأة اقتصادية مثلما يتم التعامل مع الاعمال الارهابية، ولا بد من ان تكون الرسالة واضحة بان الحضور الامني فاعل ويلبّي المتطلبات التي تؤمن انسيابية المشاريع التنموية".

واوصى الضباط بالجرأة والاقدام في اتخاذ القرار، مؤكداً وقوفه معهم ودعمهم في مواجهة اي تحدٍّ امني او حدث يعيق نهضة البلد الاقتصادية والتنموية.

وجدد التأكيد على اهمية ادامة زخم تعقب المجرمين والمتاجرين بالمخدّرات والمشاركين بتداولها وتصنيعها، خصوصاً مع ما تم تحقيقه من ضربات قاصمة للمتاجرين، لانهم يستهدفون المجتمع، ووجوب مطاردتهم بالتعاون والتنسيق مع دول الجوار"./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار