28
مارس
2024
فرع الصحفيين بالبصرة يحتفي بالرائد الصحفي صباح الجزائري بمناسبة صدور كتابه الجديد
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 68

البصرة/ المرسى نيوز / فاخر الحميداوي

إحتفى فرع نقابة الصحفيين في البصرة بالصحفي الرائد  صباح الجزائري بمناسبة صدور كتابة الجديد( خمسون عاماً في اروقة الصحافة البصرية ) في امسية اقيمت مساء اليوم ، حضرها عدد من الصحفيين والمثقفين في المحافظة .

وقال رئيس الفرع صادق العلي  في تصريح " ان فرع النقابة يسعى دوما الى احتضان ودعم الصحفيين في كافة المجالات ، واليوم خير دليل على ذلك الاحتفاء بالصحفي الرائد صباح الجزائري في منجزه بصدور كتابه الجديد ( خمسون عاماً في اروقة الصحافة البصرية ) والذي يعد انجازا وارشيفا صحفيا دون فيه حقبة من مسيرته الصحفية والاعلامية . مشيرا الى الفرع اقام مأدبة افطار حضرها عدد من الزملاء الصحفيين والاعلامين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واضاف يعد الجزائري من رواد الصحافة البصرية ساهم في نشر الفعاليات والنشاطات في الصحف والمجلات منذ السبعينيات واثرى المسيرة الصحفية والاعلامية من خلال مساهماته في عدد من الصحف والمجلات الاخرى .

من جانبه اشاد الصحفي صباح الجزائري بفرع النقابة على اقامة هذه الامسية الرمضانية والتي تحدثنا فيها عن اصدارنا الجديد الذي دونت فيه ذكريات عبر خمسين عاما في مجال الصحافة والاعلام والمحطات التي مررنا بها في مسيرتنا الاعلامية دونت بشكل تأريخي موثق لدينا  .

وقام الجزائري بتوزيع نسخ من كتابه الجديد على عدد من الزملاء الحضور./ انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار