27
ابريل
2024
السوداني :زيارات رئيس اقليم كردستان الى بغداد خطوة إيجابية لحلّ جميع المسائل المشتركة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 48

بغداد / المرسى نيوز

اكد  رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، زيارات رئيس اقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني الى بغداد خطوة إيجابية لحلّ جميع المسائل المشتركة.

 وذكر بيان لمكتبه الاعلامي, ان السوداني استقبل ، مساء اليوم السبت، رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني والوفد المرافق له".

وجرت، خلال اللقاء بحسب البيان، مناقشة أبرز الملفات والقضايا، والمعالجات التي تتخذها الحكومة في المجالات الخدمية والتنموية، وفقاً لما جاء في البرنامج الحكومي، وبما يسهم في تحسين الأوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين في جميع أنحاء البلد".

كما تناول اللقاء التأكيد, على استمرار الحوارات البناءة الخاصة بالقضايا المشتركة بين الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان، وكذلك تم بحث العديد من المواضيع في الشأن السياسي، حيث شدد الطرفان على أهمية الاستمرار في دعم جهود الحكومة داخلياً وخارجياً، والعمل على تمتين العلاقة بين بغداد وأربيل، وهو ما يتطلب تضافر جميع جهود القوى السياسية في هذا المسار".

وعدّ رئيس مجلس الوزراء وفق البيان, زيارات رئيس الإقليم خطوة إيجابية لحلّ جميع المسائل المشتركة".

من جانبه أعرب رئيس الإقليم عن تقديره لخطوات رئيس مجلس الوزراء، وإصراره على التواصل والحوار مع مختلف القوى الوطنية، بما يعزز الاستقرار السياسي"./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار