28
نوفمبر
2021
اليمن يفوز على البحرين في بطولة غرب اسيا للشباب
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 105

البصرة /المرسى نيوز

 حقق فريق اليمن انتصاره الثاني ويكسب ثلاث نقاط بعد فوه على منتخبي البحرين في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد في ملعب البصرة الدوليّ في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا للشباب الثانية المقامة في البصرة .
بدأ الفريق اليمني أكثر حماسا واندفاعا منذ الدقائق الأولى ولديه الرغبة بتحقيق نتيجة ايجابية من نشوة فوزه على منتخب شباب العراق،  وانطلق بأول تسديدة  لمحمد ناجي على المرمى البحريني في الدقيقة الثالثة .. واعتمد اليمنيون على السرعة والضغط على البحرين حتى تحقق له ذلك من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة جاء منها هدف اليمن الاول نفذها بنجاح هشام بلابل وبعدها انحصر اللعب وسط الملعب وكثرة الأخطاء والكرات المقطوعة بين الفريقين مع اعتماد الفريق اليمني على  نقل الكرات السريعة إلى ساحة البحرين وتهديد مرماه بينما اعتمد الفريق البحريني على الكرات الطويلة ، وكاد  ان يعدل النتيجة بالدقيقة 29 من كرة مرتدة من الحارس اليمني بسام صالح أعادها حبيب مبارك إلا ان المدافع أبعدها الى الخارج .

وقبل نهاية الشوط الاول  الغي  حكم المباراة هدفا لليمن بداعي التسلل في الدقيقة 43 لينتهي الشوط بتقدم اليمن بهدف.

وضغط الفريق البحريني في الشوط الثاني  من خلال الزيادة العددية لتعديل النتيجة حتى كاد قائد الفريق عبد الله الخلاصي ان يسجل هدف التعادل بكرة رأسية ذهبت الى الخارج. وحاول البحرينيون ومن ضغط متواصل ومن كرة خطرة بأقدام عبد الله الخلاصي  ردها الحارس اليمني بسام صالح الدقيقة  63ومنع البحرين من هدف محقق.

وشن الفريق اليمني عدة هجمات خطرة على المرمى البحرين في الدقائق الاخيرة من خلال الانتشار والاستحواذ على الكرة لتسجيل هدف ثان في ظل تراجع المنتخب البحريني لعبا ونتيجة في شوطها الثاني حتى صافرة الحكم الأردني محمد عرفة بانتهاء المباراة لصالح اليمن بهدف دون رد على البحرين بعد ان جمع ست نقاط من فوزين بينما تجمد رصيد البحرين عند الأربع نقاط ./ انتهى

 

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار