29
يونيو
2020
وزيـرا الصناعـة و التربيـة يبحثان التعـاون المستقبلي لحسم ملـف بنـاء المـدارس
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 40

بغداد / المرسى نيوز

بحث وزير الصناعة والمعادن منهـل عزيـز الخبـاز مع وزير التربية علـي حميـد مخلـف اليوم الأثنين أوجه التعاون المستقبلي والآليات والسبل المناسبة لحسم الملفات المشتركة بحضور الكوادر المتقدمة في كلا الوزارتيـن .

وقال وزير الصناعة والمعادن بحسب بيان تلقت / المرسى نيوز / نسخة منه ان اللقاء تناول ملف بناء المدارس الذي اُحيل الى شركات وزارة الصناعة والمعادن خلال السنوات الماضية ، ومبالغ وزارة التربية المتبقية بذمة هذه الشركات والتفاصيل والأمور المتعلقة بهذا الشأن.

 واكد حرصه الجاد على تسوية وحسم هذا الملف بالشكل الذي يعزز التواصل والتعاون بين الوزارتين مستقبلاً لخدمة الواقعين الصناعي والتربوي ويصب في المصلحة العامة للدولة.

واشار الخباز الى توجه وزارة الصناعة نحو تفعيل وتعزيز اُطر التعاون والعمل المشترك مع وزارات ومؤسسات الدولة ومنها وزارة التربية لتلبية إحتياجاتها من المنتجات المحلية والمساهمة في تنفيذ مختلف المشاريـع .

مبينا ان الجانبين اتفقا على تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارتين تتولى وضع مقترحات لإستغلال المبالغ المتبقية في تنفيذ وزارة الصناعة لإلتزاماتها للمشاريع المتلكئة ومفاتحة مجلس الوزراء للموافقة على تشكيل اللجنة المذكـورة./ انتهى ٢


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار