4
مارس
2021
نفط الوسط يفوز على نفط ميسان والكرخ يهزم الديوانية بهدفين لهدف
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 103

بغداد / المرسى نيوز

عاد فريق نفط الوسط الى سكة الانتصارات بفوزه على مضيفه نفط ميسان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب ميسان الاولمبي.

وكان فريق نفط الوسط هو الافضل خلال الشوط الاول لمحاولات بالوصول الى مرمى نفط ميسان الا انها لم تسفر عن أي شيء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ودخل نفط ميسان  في الشوط الثاني اكثر فعالية ونشاط لكن دون خطورة فعلية، وباغته نفط الوسط بتسجيل الهدف الوحيد برأسية إياد سدير في الدقيقة ٧٣ من المباراة ليكسب نفط الوسط ثلاث نقاط كان احوج اليها لتعيده الى سكة الانتصارات.

ورفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة ٣٥ في المركز الخامس بينما تجمد رصيد نفط ميسان ٢٩ في المركز الثامن.

وفي المباراة الثانية التي انتهت بفوز الكرخ على الديوانية بهدفين لهدف  التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الساحر احمد راضي ضمن افتتاح الجولة 22 من الدوري الممتاز.
وبكر الكرخ بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من بداية المبارة عن طريق المحترف النيجيري سلمون من ركلة جزاء وبعد هذا الهدف تمكن الكرخ من السيطرة على معظم دقائق الشوط  حتى الدقيقة42 اضاف للاعب يوسف فوزي الهدف الثاني برأسية في مرمى الديوانية لينتهي الشوط الأول بتقدم الكرخ بهدفين دون رد.
وفي الشوط الثاني ضغط الديوانية وكاد أن يسجل المحترف الأرجنتيني ماكسي رولان لولا أن كرته ردتها العارضة وتمكن البديل نهاد محمد من تقليص النتيجة برأسية في الدقيقة 67 لكن لاعبو الكرخ حافظوا على تقدمهم حتى النهاية لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف واحد.
ورفع الكرخ رصيده إلى النقطة 27 في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الديوانية عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر./انتهى


صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار