23
فبراير
2021
تحرير طفل مختطف واعتقال عدد من المتهمين بجرائم مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة
نشر منذ 3 يوم - عدد المشاهدات : 23

بغداد / المرسى نيوز

اعلنت قيادة عمليات بغداد الثلاثاء"  تحرير طفل مختطف واعتقال خاطفيه واعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة في جانبي الكرخ والرصافة.

وذكر اعلام القيادة في بيان " تمكنت فرقة المشاة السادسة من تنفيذ عمليات بحث وتفتيش في مناطق شمال وغربي بغداد ضمن قاطع مسؤولية الفرقة،اسفرت عن اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم ثمانية متهمين بالاتجار بالمواد المخدرة ضبط بحوزتهم (97) حبة مخدرة وكمية من مادة الكرستال المخدرة، وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة، بالإضافة إلى الاستمرار بتامين الحماية لـ(42) مركزا انتخابيا ضمن قاطع الرصافة، واتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية.

واضاف البيان " وتمكنت الفرقة الأولى شرطة اتحادية من تحرير طفل مختطف واعتقال اثنين من خاطفيه، بالإضافة الى اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤولية الفرقة بينهم متهمين اثنين بالتهديد وأربعة بالمشاجرة وضبط بحوزتهم أسلحة خفيفة، والعثور على مقذوف مخلفات حربية وتم رفعها من قبل صقر بغداد وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة، و(٧٩) حبة مخدرة مع أدوات تعاطي للمواد المخدرة.

وتابع البيان " اعتقلت قوة من الفرقة أعلاه عددا من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة واعتدة مختلفة.إضافة إلى ضبط عدد من العجلات التي لا تحمل أوراقاً ثبوتية في جانبي الكرخ والرصافة. /انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار