15
فبراير
2021
السفير البريطاني في العراق : بحثنا في البصرة الدعم والتعاون المشترك في مجالات الاستثمار والتجارة والبينية التحتية والصحة والطاقة الشمسية
نشر منذ Feb 15 21 pm28 12:05 PM - عدد المشاهدات : 324

البصرة / المرسى نيوز

اكد سفير بريطانيا في العراق ستيفين هيكي  "انه سعيد بوجوده في البصرة مع وفد كبير من السفارة البريطانية لبحث افاق التعاون المشترك بين بلدنا والبصرة بعد لقائنا محافظها في مجالات الاستثمار والتجارة والبينية التحتية والصحة والطاقة الشمسية .

جاء ذلك خلال لقائه محافظ البصرة اسعد العيداني وبحث الجانبان  " التنسيق المشترك  لتوفير فرص استثمارية في مجالات التجارة والبنية التحتية والصحة .

 واشارالى السفير البريطاني الى انه متفاؤل بهذا الحوار البناء بين الجانبين والذي سيسهم في دعمنا للمحافظة في المجالات التي تم مناقشتها .

من جانبه قال محافظ البصرة اسعد العيداني خلال اللقاء " لمسنا خطوات ايجابية من السفير البريطاني في دعم المشاريع ومنها تحلية المياه الصالحة للشرب  ومجالات اخرى في البصرة .لافتا الى انه ناقش دعم بريطانيا للانتخابات القادمة .

واضاف "كما ناقشنا عددا من النقاط اهمهما تزويد بريطانيا البصرة بلقاح ضد فايروس كورونا مباشرة .فضلا عن التعاون المشترك في مجالات الرياضة والثقافة لما تتمتع به البصرة من علاقات تاريخية مع المملكة المتحدة ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار