1
فبراير
2021
وزير الثقافة يناقش مع وف اتحاد الأدباء في العراق تنظيم مهرجان المربد الشعري بدورته الرابعة والثلاثين في البصرة
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 74

بغداد/ المرسى نيوز

بحث وزير الثقافة والاثار والسياحة الدكتور حسن ناظم وزير الثقافة مع رئيس اتحاد الأدباء والكتاب في العراق الباحث ناجح المعموري وأمينه العام الروائي حنون مجيد ورئيس اتحاد أدباء البصرة الدكتور د. سلمان كاصد  بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي والهيأة الإدارية في البصرة واللجنة الثقافية لمهرجان المربد في مبنى الاتحاد في بغداد.

وناقش الحضور في اللقاء عملية تنظيم مهرجان المربد الشعري بدورته الرابعة والثلاثين التي ستنطلق في ١١ آذار المقبل بمشاركة كبيرة للأدباء العراقيين والعرب والعالم.

وطرح وزير الثقافة رؤاه في كيفية تنظيم أكبر مهرجان شعري في العالم وأبدى استعداد الوزارة للتعاون مع اللجان المشكلة للرقي بالمهرجان لوجستيا.

من جانبه تحدث ناجح المعموري عن آفاق مستقبل مهرجان المربد وتشكلاته المقترحة والجديدة ، فيما طرح الدكتور سلمان كاصد آلية العمل التي أدارت المهرجان والطروحات الجديدة وأساليب الارتقاء بالجانب التنظيمي من حيث الادارة واللجان الفاعلة والساندة.

وأبدى عدد من الزملاء الكثير من الملاحظات التي تصب في النهوض  بالمهرجان وتأثيراته على الواقع الثقافي العراقي وبمشاركة فاعلة من الشعراء الشباب ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار