13
يناير
2021
الصدر يدعو رئيس الوزراء الى محاسبة الفاسدين بغض النظر عن انتماءاتهم ..ويحذر من تأجيل الانتخابات
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 39

النجف/ المرسى نيوز

وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بدعم وتأييد حملة رئيس الوزراء ضد الفاسدين والاسراع بمحاسبتهم بغض النظر عن انتماءاتهم واحالتهم الى القضاء" محذرا من تأجيل الانتخابات .

وقال مسؤول المكتب الاعلامي الخاص لزعيم التيار الصدري حيدر الجابري،  خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الناطق الرسمي بإسم السيد الصدر صلاح العبيدي.ان تفاصيل الخطوات الأربع التي وجهها الصدر كالاتي ":
اولا: يحاول رئيس مجلس الوزراء القيام بحملة ضد الفاسدين من هنا وهناك، فأقول: يجب عليه الاسراع بمحاسبة الفاسدين وبغض النظر عن انتماءاتهم، ونحن نؤيد هذه الخطوة وعليه أن يكثف من جهوده وعلى الجميع الرضوخ ، كما ونطالب بإحالة كل الفاسدين الى القضاء وإعلام الرأي العام بنوع الفساد والأموال التي تم استحصالها منهم.
ثاني: هناك اصوات تعلو لالغاء او تأجيل الانتخابات المبكرة سواء من الأحزاب او مثيري الشغب ونحن اذ نحذر من تأجيلها فاننا نأمل من الجميع التحلي بالحكمة والعمل معا على انجاح هذه الانتخابات، كما ونجدد المطالبة من المواطنين بالإسراع في تحديث سجلاتهم حتى لمن كان منهم مقاطعا للانتخابات فضلا عمن اراد الخوض فيها.
ثالثا: اجدد مطالبتي بإنهاء تواجد قوات الاحتلال على الأراضي العراقية كما اجدد شجبي واستنكاري لأي تدخل خارجي بالشأن العراقي فكل دلك فيه اضعاف لهيبة الدولة والاستقرار واستقلال القرار العراقي.
رابعا: يجب على الحكومة إيجاد البديل عن الغاز والطاقة الكهربائية ولاسيما بعد أن امتنعت الجارة ایران عن تصديرها لنا./انتهى  


 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار