5
يناير
2021
دوري الكرة . مواهب. بالانتظار . بقلم سمير السعد
نشر منذ Jan 05 21 am31 10:09 AM - عدد المشاهدات : 366

من الايجابيات المهمة التي كشفت عنها منافسات الدوري الكروي العراقي بروز العديد من المواهب الشابة التي نتوقع ان تكون نجوم المستقبل بغض النظر عن مستوى الأداء العام للفرق المشاركة لاسيما الجماهيرية منها.

وواحدة من محاسن تلك المواهب أنها استطاعت تقليص الفارق مع اللاعب الأجنبي بالإضافة إلى إظهارها قدرات بدنية وفنية ونفسية عالية.

ولعل هذا يعد من بين المؤشرات على نجاح هذا الموسم كما أن هذا الأمر يصب في صالح الكرة العراقية عموما والمنتخبات الوطنية خصوصاً.

والاهم أن يُحسن الاستفادة منها عبر رعايتها وصقلها بالشكل الصحيح ولكن يتعين عليها التركيز والالتزام والاستمرار بالأداء التصاعدي في المتبقي من عُمر البطولة.

فالمتابع لدوري الحالي بصورة مستمرة يشاهد الإثارة والروح التنافسية في سعي المواهب الى إثبات الجدارة على المستطيل الأخضر .

حيث نرى بوضوح اننا أمام مرحلة مستقبلية واعدة وهو الأمر الذي يتفق مع تطلعات الساحرة العراقية وما تطالب به الجماهير الرياضية.

وبالتالي يتعين على إدارات الأندية عدم التفريط بتلك المواهب الشابة لان التفريط بها  يؤثر على عطاء اللاعب بالإيفاء بجميع متطلباتها الإدارية والمالية والعمل على تحقيق المناخات المستقرة سيما الفرق التي تعتمد في تشكيلها على اللاعب المحلي.

علماً أن بعض الأندية عملت برؤى وإستراتيجية واضحة استطاعت من خلالها تحقيق النتائج الايجابية على الرغم من جميع التحديات التي واجهت عملها.

في الختام نأمل أن نشاهد في الأيام القادمة وجوة جديدة تتمتع بالموهبة.

 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار