4
ديسمبر
2020
رئيس إدارة الميناء: لدينا خارطة طريق لتصحيح مسار السفانة في الدوري باستقطاب لاعبين جدد
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 88

 

البصرة /المرسى  نيوز

أكد رئيس الهيئة الادارية لنادي الميناء محمد جابر " انه تم الاتفاق مع مدرب السفانة  على استقطاب  أسماء جديدة لدعم  صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 وأضاف  جابر في تصريح صحفي "لقد  شخصنا بعض الأسماء المتميزة في الدوري وكذلك نسعى للتعاقد مع لاعبين أجانب لإكمال جاهزية الفريق بعد ما تبين أن هناك خللا في بعض مراكز اللعب في خطوط الفريق وأصبح لزاما تدعيمها ليصبح الفريق جاهزا للمنافسة التي نسعى لها قبل فوات الأوان .

وأشاد جابر بفريقه بعد الفوز الذي حققه على نفط ميسان مباركا للاعبين وكادرهم التدريبي والإداري ومثمن الجهد الذي بذلوه في المباراة معتبرا أن الفريق تجاوز كبواته في الأدوار الاربعة الأولى " مشيرا الى ان  الاستقرار بدأ  يدب بين صفوفه وان المباريات القادمة للفريق ستشهد تطورا أكثر في المستوى والنتائج .

وتابع  ان الدعم الذي يتلقاه النادي من الجهة الراعية لم يعد كافيا جراء ارتفاع قيمة عقود اللاعبين ومتطلبات الموسم الأخرى مناشداً المسؤولين في الشركة العامة لموانيء العراق السعي لزيادة الدعم كي يتسنى لإدارة الفريق بالعمل الذي يرفع من شان النادي وفريق الكرة على وجه الخصوص .

كما ناشد جابر الجهات المسؤولة في خلية لازمة أن تسمح لجماهير الأندية الحضور لمباريات فرقها دعما للنادي الذي يشجعوه وكذلك دعما للمسابقة بصورة عامه لان الجماهير تعطي حافزا للاعب داخل أرضية الميدان لتقديم ما عندها وكذلك تعتبر عنصر من عناصر دعم النادي ماديا عند حضورها لمتابعة المباريات ./انتهى1

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار