30
نوفمبر
2020
افتتاح المعرض الأول لفناني ملتقى رؤى التشكيلي بالبصرة
نشر منذ Nov 30 20 pm30 01:33 PM - عدد المشاهدات : 441

البصرة / المرسى نيوز

 افتتح في نقابة الفنانين بالبصرة المعرض الأول للفنون التشكيلة الشامل لفناني ملتقى رؤى التشكيلي بمشاركة نخبة من التشكيليين وبأعمال متنوعة في مختلف المواد  والخامات .بحضور رئيس فرع النقابة فتحي شداد .

وقالت مديرة ملتقى رؤى التشكيلي باسمة العبيدي " ان هذا المعرض جاء بعد انقطاع طويل بسبب جائحة كورنا والتباعد الصحي فبعد التشاور واللقاءات ارتأينا ان نقيم المعرض التشكيلي  بمشاركة فنانين رواد  وهواة بالاتفاق وبالتنسيق مع الادارة الجديدة لنقابة الفنانين التي فتحت ابوابها لنا " مبينة " ان الأعمال المشاركة متنوعة الخامات والمواضيع في الرسم الزيتي وأقلام الفحم والألوان المائية والحرق على الخشب وأعمال الخزف والسيراميك  .  .

من جانبه أوضح مسؤول شعبة الفنون التشكيلية في النقابة علي عبد الله العبيدي ان هذا المعرض هو الأول بعد انتخابات الهيأة الإدارية الجديد .وان الأيام القادمة ستشهد قاعات النقابة إقامة العديد من المعارض التشكيلية المتنوعة . مشيرا إلى ان أبواب النقابة مفتوحة لأي فنان وسنكون حاضنين وداعمين للجميع .

وكرمت نقابة الفنانين جميع المشاركين في المعرض لما قدموه من جهود فنية والذي يعتبر احد  الأعمال المميزة لتنشيط الحركة الفنية في البصرة . /انتهى

 

 

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار