22
نوفمبر
2020
دار سوباط الثقافية في البصرة تقيم معرضها الثاني للكتاب
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 134

البصرة / المرسى نيوز / سهاد عبد الرزاق

أقامت دار سوباط الثقافية في البصرة  معرضها الثاني للكتاب بالتعاون مع دار الجنوب للطباعة والنشر استمر لأسبوع كامل .

وذكرت المديرة التنفيذية لمشروع سوباط الثقافي بشائر عبد الرزاق " /  للمرسى نيوز/   منذ انطلاقة تأسيس  دار سوباط الثقافية والتي وضعت من أولويات الاهداف ان نحرص دائما على نشر ثقافة الكتاب لأنها انبثقت عن ناد للقراءة وخدمة للقراء . مشيرة الى ان إدارة الدار تحاول ان تجعل من سعر الكتاب مناسبا لجميع القراء ومحبي شراء الكتب حتى لا يكون عائقا أمام شغفهم بالكتاب الورقي).

واضافت "  يعد هذا المعرض الثاني الذي يقام في دار سوباط الثقافية حيث كان المعرض الأول الداعم للقراءة والقراء معلنين لمحبي الكتاب وبإمكانهم الحصول على ما يريدون من كتب بسعر زهيد جدا بقيمة الف دينار فقط.

فيما فقالت احدى المتواجدات في المعرض  زهراء سلمان/  للمرسى نيوز/  كان بودي ان احضر للمعرض الأول لاقتني ما اشاء من كتب بصراحة ماشجعني على ذلك هو انواع الكتب واسعارها المناسبة جدا لنا كطلبة كلية " مبينة " لكن لم يحالفني الحظ في الحضور فوددت لو ان الدار تقيم معرضا مشابها وها انا اليوم اشتري مجموعة كتب في المعرض الثاني.تحية  لدار سوباط والقائمين عليها لأنها تعنى بشريحة الشباب).

وبدوره قال علي صبيح " سعيد جدا بتواجدي هنا لأنها فرصة طيبة لا تعوض لشراء الكتب التي نبحث عنها والتي وجدناها هنا في هذا المعرض المميز بعنوانيه واسعاره والذي تقف وراءه ادارة نموذجية وفرت مايحتاجه القارئ من كتب ثمينة .

واضاف احد الزوار في حديثه " لم تكن الكتب فقط في معرض دار سوباط الثقافية متنوعة فحسب بل حتى مرتادي المعرض تنوعت أعمارهم واقبل على الشراء الأطفال والشباب وكبار السن.

يذكر ان ادارة دار سوباط الثقافية في البصرة وضعت منهاجا ثقافيا وأدبيا لعملها للارتقاء بالثقافة والمشهد الثقافي في البصرة " داعية كل مثقفي وأدباء وكتاب البصرة إلى إقامة نشاطاتهم في الدار التي فتحت أبوابها لأبناء البصرة لتسهم إسهاما فاعلا في اعلاء الشأن الثقافي لابناء مدينة الثقافة والادب  ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار