5
نوفمبر
2020
منتسبو للحديد والصلب في البصرة يناشدون الكاظمي لتوفير السيولة المالية لإنجاز مشروع تأهيل مصانع الشركة
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 47

ناشد منتسو الشركة العامة للحديد والصلب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي لتوفير السيولة المالية اللازمة لإنجاز مشروع تأهيل مصانع الشركة والذي يعتبر اكبر مشروع صناعي على مستوى البلاد لإنتاج الحديد والصلب .

وطالب الموظفون  "  الكاظمي بالموافقة على التخصيص المالي الذي اعلن عنه محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني أثناء زيارة وزير الصناعة والمعادن الى مدينة البصرة .

وعبر الموظون عن املهم في اعادة الحياة للشركة بعد ان اكتمل وصول جميع المكائن والمعدات من مناشئ رصينة وجاري العمل حاليا على نصب المعدات في عدد من المواقع إضافة الى وصول الأعمال المدنية في المواقع الأخرى الى مراحل متقدمة .

واشاد المنتسبون بالجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة الشركة و المدير العام الاستاذ عباس حيال من اجل اكمال فقرات العقد والرسو بالشركة الى بر الامان .

يذكر ان الشركة العامة للحديد والصلب تعاقدت مع شركة يوبي هولدنك التركية لتأهيل مصنعي الصلب والدرفلة وخدماتهما الهندسية لانتاج 500 ألف طن/سنة  تعاقدية (و623 الف طن/سنة فعلية) من شيش التسليح الذي يعتبر مادة اساسية في اعمال البناء والانشاءات ويساهم في اعمار البلاد لما له من سمعة طيبة وجودة انتاج .وان الشركة التركية جهزت معدات مصنع الصلب من شركة دانيلي الايطالية ومعدات مصنع الدرفلة من شركة CTS التركية .

 

 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار