16
سبتمتبر
2020
غزلان البادية يبدأ أولى وحداته التدريبية الجماعية استعدادا للموسم الكروي المقبل
نشر منذ Sep 16 20 pm30 01:38 PM - عدد المشاهدات : 419

النجف/المرسى نيوز/سعدون الجابري

بدأ فريق النجف بكرة القدم أولى وحداته التدريبية الجماعية بصوره مكثفة ، بعد سماح خلية الأزمة المركزية بعودة جميع الأنشطة الرياضية التي توقفت طوال الأشهر المنصرمة بسبب أنتشار فيروس كورونا .

وبين مدرب الفريق حسن أحمد في تصريح صحفي له اليوم الأربعاء : أن الجهاز الفني للفريق كان قد أشرف قبل الوحدة التدريبية على إجراء الفحوصات الطبية الدقيقة على جميع اللاعبين والفنيين والإداريين للفريق للتأكد من سلامتهم  .

وأكد أحمد : أن المنهاج التدريبي الخاص بالفريق تضمن سبعة أسابيع لإعداد اللاعبين ، وصولاً إلى أول مباراة بالدوري العراقي  ، والتي تم تحديدها يوم  25 من الشهر المقبل .

لافتاً : الى أن من المهم تطبيق المنهاج بشكله التام و زيادة وكثافة الأحمال التدريبية على اللاعبين ، و ذلك بسبب الراحة السلبية التي مضت عليهم  لأكثر من خمسة أشهر متتالية ، و هذا يؤثر سلباً على مستوى لياقة اللاعبين .

واشار الى أن الفترة التي تفصلنا عن إنطلاق الدوري لابد أن يصل فيها اللاعبين إلى الجهوزية القصوى ، خصوصاً وأن اللاعبين لديهم  30 % من مستوى جهوزيتهم الأن ، مبينا " أن إدارة النادي وافقت على طلب الجهاز الفني بإقامة معسكرين خارجيين ، من أجل إعداد الفريق بشكل تام قبل إنطلاق المنافسة المحلية للدوري ./ أنتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار