14
سبتمتبر
2020
محافظ البصرة يبحث مع منظمة سويدو دعم المزارعين ومشاريع التشجير والري في مختلف مناطق المحافظة
نشر منذ Sep 14 20 pm30 04:25 PM - عدد المشاهدات : 611

 

البصرة / المرسى نيوز

 بحث محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني مع المدير القطري لمنظمة سويدو وكبير المستشارين في المنظمة تقديم الدعم الكامل لمحافظة البصرة مشاريع دعم المزارعين  من بشأن موضوع التشجير والري في مختلف مناطق المحافظة  .

وقال" العيداني في بيان صحفي تلقت / المرسى نيوز / نسخة منه "  انه بحث مع المدير القطري لمنظمة سويدو وكبير المستشارين في المنظمة خلال زيارتهم البصرة قضية التشجير في المحافظة كون المنظمة مهتمة بموضوع التشجير في المحافظات الجنوبية ومن ضمنها مدينة البصرة،لافتاً الى ان المنظمة تعتبر من المنظمات الإقليمية والدولية والتي حصلت على جوائز عالمية كونها تدعم الكثير من الأمور التي تخدم المجتمع  .

من جانبه" اوضح المدير القطري لمنظمة سويدو حسن بوتاني انه تطرق خلال اللقاء دعم المحافظة من خلال قضية التشجير ودعم المزارعين وموضوع المناخ والبيئة والتي تعتبر من الأولويات في البصرة ،موضحاً الى ان المنظمة ستقدم المعونة التقنية والمالية لادامة المشاريع الخاصة بالزراعة في البصرة.

فيما  اكد كبير المستشارين في منظمة سويدو هيثم المياحي الدعم  الكامل للمنظمة من اجل خدمة المجتمع ،لافتا الى انه ستكون هناك توأمة في البصرة فيما يتعلق بإقامة مشاريع التنمية الزراعية وكري الانهر فضلاً عن مشاريع اخرى تتعلق بالواقع الزراعي وستكون بدعم من قبل المنظمة ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار