5
أغسطس
2020
الكاظمي لرجال الداخلية : حماية الانتخابات من مهامكم .. ولا نسمح بالضغوط السياسية عليكم
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 40

 

بغداد/ المرسى نيوز

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي :" أن حماية الانتخابات المقبلة وتوفير فرص عادلة للجميع ، واحدة من مهام رجال الداخلية ".
وقال الكاظمي خلال زيارته وزارة الداخلية اليوم الاربعاء :" لا نسمح بالضغوط السياسية من عناصر حزبية واجتماعية عليكم ، وواجبكم حماية الجميع دون اي تدخل في عملكم ".
وأضاف :" ان ابطال الداخلية قدموا التضحيات الكبيرة في محاربة الإرهاب والجريمة، و ان رجل الداخلية يمثل القانون، واي اعتداء عليه يمثل اعتداءً على الدولة ".
وتابع رئيس مجلس الوزراء :" لدينا فرصة للعمل وتصحيح الأخطاء، وعندما نؤشر تلك الأخطاء فهي من اجل العمل والنهوض . واننا لا نسمح بالضغوطات السياسية من عناصر حزبية واجتماعية عليكم، وواجبكم حماية الجميع دون أي تدخل في عملكم " .
وخاطب رجال الداخلية، قائلا:" لديكم مهام وتحديات كبيرة في مواجهة الإرهاب والجريمة . و ان حماية الانتخابات المقبلة، وتوفير فرص عادلة للجميع، واحدة من المهام التي يجب ان تقوموا بها بافضل مايكون" .
وأوصى"  بالالتزام بقواعد العمل ألامني، واحترام حقوق الإنسان، " مؤكدا :" ان بناء جسور الثقة بين الناس وفق القانون والعدالة، من المتطلبات الأساسية في عملكم" .
وشدد  رئيس الوزراء على :" ان الجهد الاستخباري مهم جدا في عمل الوزارة، ويجب ان يكون من الأولويات"./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار