6
مايو
2024
النزاهة تجري عمليات تحر وتفتيش بحثا عن مسؤول في توزيع كهرباء البصرة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 62

بغداد / المرسى نيوز

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الاثنين،اجراءها عمليات تحر وتفتيش بحق مسؤول في شركة توزيع كهرباء البصرة؛ إثر اتهامه باقتراف جريمة الرشوة.

وذكر إعلام الهيئة، في بيان " أن فريقاً من مُديرية تحقيق الهيئة في محافظة البصرة اجرى عمليات التحري والتفتيش؛ من أجل تنفيذ مذكرة القبض الصادرة بحق المعاون الفني لمدير مديرية توزيع الكهرباء/ فرع البصرة وذلك بالتعاون مع قوة من جهات إنفاذ القانون".

وأضاف" إن أمر القبض القضائي الصادر وفق احكام القرار (160 لسنة 1983) جاء على خلفية ضبط الهيئة متهمين في الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الجنوبية بالجرم المشهود مُتلبسين بالرشوة؛ بعد قيامهما بتسلُم مبلغ قدرُه ثلاثة ملايين دينار من أحد المشتكين".

وبين "إن المتهمين تسلما مبلغ الرشوة؛ لقاء رفع مُحولة كهربائية من أمام العقار العائد للمشتكي، مؤكداً أنهما اعترفا بأنهما وسيطان لتسلُم المبلغ وتسليمه للمُتْـهم الرئيس، "المعاون الفني لمدير مديرية توزيع الكهرباء/ فرع البصرة".

ونوه "بأن عمليات البحث والتفتيش - التي قام بها فريق مُديرية تحقيق الهيئة في البصرة منذ صدور المُذكرة بحق المتهم الهارب- ما زالت جاريةً وأن الفريق يعمل حثيثاً للقبض عليه، وتسييره للقضاء؛ ليصدر الأخير القرار المناسب بحقه"./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار