25
ابريل
2024
قائد شرطة البصرة : عازمون على تحقيق رسالتنا في توفير الامن والاستقرار بالمحافظة
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 39

البصرة / المرسى نيوز

اعلن قائد شرطة محافظة البصرة اللواء لطيف عبدالرضا السعد ، اليوم الخميس عن انطلاق حملة واسعة لتنفيذ اوامر القبض بحق متهمين مطلوبين للقضاء.

وذكرت قيادة الشرطة في بيان ، تمكنت مفارز قسم مكافحة إجرام البصرة إلقاء القبض على متهم بالقتل العمد مطلوب قضائيا وفق أحكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات وضبط بحوزته السلاح المستخدم .

واضاف ، كما ألقت مفارز شعبة مكافحة إجرام البلدة القبض على متهم مطلوب قضائيا بالتزوير وفق احكام المادة 298/289 من قانون العقوبات. فيما تمكنت مفارز شعبة مكافحة اجرام الهارثة القاء القبض على متهمين اثنين بالاغتصاب مطلوبين قضائيا وفق احكام المادة 393 من قانون العقوبات العراقي.

واضاف تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم واحالتهم الى القضاء .مشيرا الى اتخاذ التدابير والاحتياطات الأمنية الكفيلة بحفظ الامن في المحافظة واتخاذ أقصى درجات الحيطة ، مؤكدا تكثيف التواجد الأمني الفعال لتفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه العبث بالآمن والاستقرار .

واضاف اننا عازمون على تحقيق رسالتنا في توفير الامن وماضين في الضرب بيد من حديد على الخارجين عن النظام و القانون خدمةً لعراقنا الحبيب وبصرتنا الفيحاء ./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار