12
ابريل
2024
القبانچي : يطالب برقابة جادة للمنتوج الإعلامي الذي يعرض على قنواتنا الفضائية
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 65

النجف / المرسى نيوز / سعدون الجابري

قال إمام جمعة النجف الأشرف السيد صدر الدين القبانچي " انه  برزت في الآونة الأخيرة ظواهر تسيء للشعائر الحسينية و تسيء لقدسية النجف الأشرف ، و هذا أمر مرفوض حيث لا تتناسب مع الشعائر الحسينية .

واكد  خلال خطبة الجمعة " نحن لانقبل أي برنامج مستورد من جهات غير دينية ، و نطالب الإدارة المحلية و مجلس المحافظة ، بالحرص على قدسية النجف الأشرف و الإسراع بتشريع قانون قدسية النجف .

و حول برامج شهر رمضان الإعلامية قال إمام الجمعة : العتب على قنواتنا الإعلامية حيث أن بعض البرامج التي بثت خلال شهر رمضان ،  كانت برامج فاسدة ضد قيمنا الدينية ، و نحن نطالب الجهات الإعلامية المسؤولة عن مراقبة ما ينشر في قنواتنا الفضائية ، و لابد من رقابة جادة للمنتوج الإعلامي ، حيث أن هناك ايادي خفية غير نظيفة تساعد على أنتاج البرامج المبتذلة .

و في ذكرى شهاد الشهيد الصدر قال القبانچي : نحن مدينون لتلك الدماء الزاكية حيث ذكرى إعدام الشهيد محمد باقر الصدر و أخته العلوية بنت الهدى .

و أضاف : نحن نعيش بإنتصارات و أمان حيث سقوط البعث و تالف الإسلام و أن هذه الدماء الزكية أمانة في أعناقنا .

و أختتم الخطبة بالحديث عن حاثة أستشهاد عائلة القائد الفلسطيني إسماعيل هنيه قائلا : أن مقتل و شهادة أولاد القائد هنية هو إنتهاك لحقوق الإنسان ، و جريمة ضد الإنسانية و أن هذا العمل هو تمادي الصهيونية بالإرهاب ، و رغم ذلك نؤكد أن إسرائيل ستندم على هذه الجرائم هي و أمريكا ./أنتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار