23
يناير
2022
محافظ النجف : منع كل مظاهر الفساد والابتعاد عن الروتين وتعقيب المعاملات داخل البلدية
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 187

 

النجف/ المرسى  نيوز / سعدون الجابري

التقى محافظ النجف الأشرف  ماجد الوائلي مديرية بلدية المحافظة عمار شكر والكادر الإداري ، لمتابعة سير العمل الإداري والخدمي للمواطنين والمراجعين .

 وأكّد الوائلي في تصريح للمركز الإعلامي للمحافظة اليوم الأحد : على منع كل مظاهر الفساد والابتعاد عن الروتين ، حيث تابع سير عمل المعاملات وتواريخها ، مطالباً  بضرورة أنجاز المعاملات المتأخرة ومتابعتها لمنع التأخير والإضرار بالمواطنين .

ووجه المحافظ بمنع تعقيب المعاملات داخل البلدية ، وتكون متابعة المعاملات من صاحب الشأن نفسه أو محاميه .مشدداً : على العمل بهمة عالية وإخلاص بعيداً عن الضغوطات من الجهات المتنفذة أو السياسية .

واوضح: أن البلدية مؤسسة خدمية تقدم خدماتها لكل المواطنين والمجتمع ويجب أبعادها عن كل الضغوطات ،و لدينا عمل كبير وكثير في البلدية على الصعيدين الفني والميداني ، وهدفنا هو تطوير عمل هذه المؤسسة المهمة .

واشار الوائلي الى تفعيل الحوكمة الالكترونية بشكل أكبر ، ليتم من خلالها متابعة معاملات المواطنين وإنجازها بشكل أسرع وأسهل .

وأستمع المحافظ : الى مقترحات الكوادر الادارية والهندسية في المديرية من أجل تطوير عملها وخدماتها ، موجهاً المديرية بتقديم دراسات حول المشاريع المقترحة ، والتي تصب بخدمة المدينة والمواطنين ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار