21
ابريل
2021
التربية تحدد ضوابط تنقل طلبة الصفوف المنتهية (الثالث المتوسط والسادس الاعدادي) للنصف الثاني من العام الدراسي الحالي
نشر منذ Apr 21 21 pm30 01:37 PM - عدد المشاهدات : 370

بغداد/ المرسى نيوز

أعلنت وزارة التربية عن ضوابط تنقل طلبة الصفوف المنتهية (الثالث المتوسط والسادس الاعدادي) للنصف الثاني من العام الدراسي 2020 – 2021 .

وذكر الوزارة في بيان " ان التعليمات تنص على ان ، نقل الطلبة بين المديريات العامة للتربية يتم بعد تقديم ما يثبت نقل محل سكن الطالب هو وبقية إفراد عائلته بغض النظر عن واقع الطالب فيما يخص النجاح او الإكمال ، وكذلك يتم نقل الطلبة داخل المديرية في حال نجاح الطالب او إكماله (في امتحانات نصف السنة بدرس او درسين) ، هذا ويمنع نقل الطلبة من المدارس المسائية الى المدارس الصباحية بالإضافة الى منع نقل الطلبة من المدارس الحكومية الى المدارس الاهلية .

من جانبها أضافت المديرية العامة للتقويم والامتحانات ان الضوابط تمنع نقل الطلبة الى المديريات العامة في المحافظات (كركوك ، الانبار ، صلاح الدين) لغير سكنة هذه المحافظات ، ويتم توقف استلام طلبات النقل بعد تاريخ الأول من شهر آيار لعام 2021 .

وأشارت المديرية الى ان تنقلات التلاميذ والطلبة للصفوف غير المنتهية والسادس الابتدائي هي من صلاحية المديريات العامة للتربية ، على ان يتم تزويد مراكز فحص الدراسة الإعدادية والمتوسطة بجميع موافقات النقل لغرض تعديل بيانات الطلبة ./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار