30
سبتمتبر
2020
جامعة البصرة للنفط والغاز تنظم ورشة عمل عن استمارة تقييم اداء التدريسيين
نشر منذ Sep 30 20 am30 07:54 AM - عدد المشاهدات : 342

البصرة / المرسى نيوز

نظمت كلية الادارة الصناعية للنفط والغاز في جامعة البصرة للنفط والغاز اليوم الاثنين " ورشة عمل تطويرية عن استمارة تقييم اداء التدريسيين على قاعة المؤتمرات ، وبحضور رئيس الجامعة الدكتور محمد هليل حافظ الكعبي .
واشاد رئيس الجامعة في كلمة له بفعاليات الورشة وجهود ملاكات الكلية بمناسبة استحداث الدراسة المسائية في الكلية واشار الى اهمية الاهتمام بالجانب العلمي والبحثي للارتقاء بواقع تصنيف الكلية وتقييم اداء التدريسيين.
وذكر مدير العلاقات والأعلام في الجامعة حيدر علي الاسدي في تصريح صحفي "  حاضر في الورشة عميد كلية الإدارة الصناعية للنفط والغاز الدكتور سامي هاشم الساعدي ، وبمشاركة عدد من تدريسي الكلية والتي تهدف الى تعريف التدريسيين بمحاور استمارة التقييم السنوي لغرض توفير المتطلبات اللازمة والعمل عليها لتحقيقها معززة بالوثائق الرسمية وذلك بغية انجاز عملية تقويم جميع الملاكات التدريسية في الجامعة تحقيق للجودة في المؤسسات التعليمية والبحثية.
وأضاف " كما تطرقت الورشة الى عدة محاور منها محور التدريس الذي يتضمن المقررات التي يدرسها الاستاذ الجامعي وإدارة الصف والعلاقة مع الطلبة ، وطرائق التدريس والوسائل الحديثة المتبعة في ايصال المعلومات ووصف المقرر الدراسي وتحديثه ، ومحور النشاط العلمي والبحثي والذي يتضمن المؤلفات والبحوث العلمية والاشراف على الطلبة والمشاركة في المؤتمرات العلمية والندوات ودورات التعليم المستمر ،مشيرا إلى مناقشة محور الجانب التربوي والتكليفات والمشاركة في اللجان والمهارات الإرشادية والإسهام بالأعمال التطوعية داخل الجامعة. /انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار