18
سبتمتبر
2020
وزير الشباب يوجه بفتح أبواب ملاعب التدريب في المدينة الرياضية لنادي الميناء في البصرة
نشر منذ Sep 18 20 pm30 05:03 PM - عدد المشاهدات : 365

بغداد/ المرسى نيوز

وجه وزير الشباب والرياضة عدنان درجال"  بفتح ملاعب التدريب في المدينة الرياضية لفريق الميناء مع تقديم الدعم والتسهيلات الممكنة للفريق من اجل إجراء وحداته التدريبية . مشيرا الى  مدى اهمية هذا الفريق والمكانة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها في الرياضة العراقية كونه واحد من اعرق الأندية العراقية.

واكد  درجال خلال استقباله رئيس نادي الميناء محمد جابر وأعضاء الهيئة الادارية "حرص الوزارة على دعم جميع الاندية العراقية بمختلف الألعاب دون استثناء كونها الأساس في بناء الرياضة العراقية واحتضان الموهبة الرياضية وهي واجهة البلد في مشاركاتها الخارجية، منوها الى ان الوزارة تجتهد في تذليل جميع العقبات التي تقف في طريق الاندية .

وذكر بيان للوزارة " انه  بناء على مناشدة من النادي وجه الوزير بفتح ملاعب التدريب في المدينة الرياضية لفريق الميناء مع تقديم الدعم والتسهيلات الممكنة للفريق من اجل اجراء وحداته التدريبية ، موضحا " مدى اهمية هذا الفريق والمكانة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها في الرياضة العراقية كونه واحد من اعرق الأندية العراقية وأسهم برفد المنتخبات الوطنية بالعديد من الرياضيين والنجوم الكبار .

 ووعد درجال بزيارة قريبة الى محافظة البصرة للاطلاع على الواقع الرياضي والبنى التحتية بصورة اقرب سيما في ظل وجود العديد من المنشآت الرياضية الكبيرة التابعة الى وزارة الشباب بعضها يعمل وبعضها الآخر قيد الانجاز، لافتا الى اننا نسعى لإكماله بجهد حثيث وتسخيره خدمةً لرياضة البلد، وشباب ورياضيي وأبناء المحافظة./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار