9
أغسطس
2020
شركة لوك أويل العاملة في حقل غربي القرنة" تؤمن رواتب موظفيها المحليين المناوبين بدون استقطاع
نشر منذ Aug 09 20 am31 09:18 AM - عدد المشاهدات : 889

البصرة / المرسى نيوز

 اعلنت شركة لوك أويل/ العراق  العاملة في حقل غرب القرنة-2 شمالي البصرة عن تشكيل فريق الاستجابة للطوارئ للحقل لاتخاذ الاجراءات لسلامة العاملين وإدارة العمليات الوقائية من جائحة فيروس كوفيد-19 وعلى مدار الساعة بالتعاون مع شركة نفط البصرة والادارات المحلية في المحافظة. مشيرة الى تامين رواتب موظفيها المحلين بشكل كامل من قبل الشركة .

وذكر  قسم العلاقات العامة في الشركة  في بيان تلقت / المرسى نيوز / ان فريق الاستجابة للطوارئ في الحقل اتخذ القرارات المناسبة الخاصة بجدول عمل الموظفين المحليين والذين تم تغيير جدول تناوبهم الى 28 يوما عمل و28 يوما استراحة وتحويل طبيعة عمل الموظفين المحليين من غير الفنيين الى العمل عن بعد وبدون استقطاع لرواتبهم والتي تم تأمينها بشكل كامل من قبل الشركة بالرغم من الظروف المالية الصعبة في ظل هذه المتغيرات.

واشار الى اجراء الفحوصات الطبية اليومية للعاملين مع الإلتزام الكامل في ارتداء الألبسة والأقنعة الوقائية وكذلك إجراء الإختبارات التشخيصية السريعة أثناء إجراء عملية تغيير المناوبات والتي يتم بعدها فرض الحجر الصحي لمدة أسبوعيين من تاريخ تبديل المناوبة مع تحديد أوقات منفصلة لتناول وجبات الطعام في مطاعم حقل غرب القرنة-2.

واضاف " قامت الشركة بتخصيص مبالغ المشاريع الإجتماعية ضمن الكلف غير المستردة لدعم القطاع الصحي في مناطق شمالي البصرة ، تم تسليم المعدات الطبية ومواد التعقيم إلى المستشفيات العامة والمراكز الصحية في ناحية عز الدين سليم وقضاءي القرنة والمدينة./ انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار