1
أغسطس
2020
قائد عمليات البصرة " سيكون تعاون مشترك مع السلطة الرابعة في نقل الصورة الحقيقية لابناء المحافظة
نشر منذ 4 يوم - عدد المشاهدات : 61

البصرة / المرسى نيوز

اكد قائد عمليات البصرة الجديد اللواء الركن اكرم صدام " على التعاون بين الاجهزة الامنية والاعلام كون تجمعهما قضية واحدة هو امن واستقرار العراق بصورة عامة والبصرة على وجه الخصوص.

وقال  قائد العمليات خلال لقائه رئيس فرع نقابة الصحفيين في البصرة وعدد من الاعلاميين ووسائل الاعلام "مساء السبت " بمناسبة تسنمه منصبه الجديد" ان الصحفي امام مسؤولية كبيرة من أجل نقل الحقيقة للشعب العراقي وابناء البصرة بشكل خاص  " مؤكدا سيكون هناك تعاونا مستمرا مع السلطة الرابعة التي لها الدور الرئيسي في نقل الحالة الايجابية وبحقيقتها لأهالي البصرة.

واضاف " ان الانجازات الامنية التي تقوم بها القيادة والتي ستكون على أرض الواقع " سنقوم بنقلها مباشرة  الى الاعلام الذي سيكون قريبا منا وذلك للاطلاع عليها .

فيما قال رئيس فرع النقابة عباس الفياض " ان صحفي البصرة لهم الدور الكبير في متابعة الاحداث التي تشهدها المحافظة ولاسيما الامنية منها ونقلها بحيادية دون تزيف الحقائق .

واكد الفياض استعداد  صحفي البصرة على التعاون والتنسيق المشترك مع قيادة العمليات وكما هو عهدهم ان يكونوا السند الحقيقي لدعم القوات الامنية في تصديها لكل من يريد الشر بالعراق ، فضلا عن دورهم في المرحلة الراهنة التي يمر بها العراق في ازمة كورونا .

كما شدد الفياض " على احترام دور الصحفي اثناء تأديته رسالته الاعلامية بمهنية وحيادية من اجل ايصال الحقائق الى المواطن لاطلائعه على كل مايدور في الميدان  ./انتهى


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار