6
يوليو
2020
محافظ البصرة : يعلن انطلاق العمل في المرحلة الأولى لمشروع البنى التحتية للزببر خلال عشرين يوما
نشر منذ Jul 06 20 pm31 04:55 PM - عدد المشاهدات : 393

البصرة / المرسى نيوز

أعلن محافظ البصرة المهندس أسعد عبدالامير العيداني، عن قرب اكمال تصاميم المرحلة الأولى لمشروع البنى التحتية للزببر، تمهيدا لانطلاق العمل فيها خلال عشرين يوما،.

 جاء ذلك خلال اجتماع  ضم عددا من ممثلي  الدوائر الحكومية ذات العلاقة والشركة المنفذة والشركة الاستشارية وقائم مقام الزبير.

وقال العيداني في بيان تلقت/ المرسى نيوز / نسخة منه  ان هدفنا من هذا الاجتماع الموسع، بحضور جميع الجهات ذات العلاقة والشركة المنفذة والشركة الاستشارية وقائم مقام الزبير. لمناقشة اكمال كافة الخطط والمخططات مشروع مجاري الزبير مرحلته الأولى.

واضاف: ناقشا الإسراع بتنفيذ المخططات للشركة الاستشارية وإحالة المشروع للتنفيذ ضمن مشروع خدمي متكامل ، مشيرا الى ان مشروع مجاري الزبير للمرحلة الاولى من المشاريع الوزارية المتلكئة عن العمل والذي أحيل للتنفيذ عام 2011 وتم سحبه من الشركة المنفذة بشكل كامل، .

واكد ا أن الحكومة المحلية تسعى من خلال مشروع البنى التحتية للقضاء بمرحلتيه الاولى والثانية ام يكون الزبير واجهة مثالية للعراق، فضلا عن أهمية المحافظة على طبيعية قضاء الزبير لما يمتلك من إرث حضاري وتاريخي كبير، إلى جانب تخليص أبناءه من معاناة كبيرة، بسبب قلة أو اختفاء البنى التحتية للمدينة، منوها على ان الزبير خلال السنوات القادمة سيكون مختلفا.

من جهته أشار قائمقام قضاء الزبير عباس ماهر إلى الجهود الكبيرة التي بذلها محافظ البصرة من أجل سحب المرحلة الأولى من مشروع إنشاء البنى التحتية للزبير من وزارة البلديات لتلكؤها مرتين في إنجازه، إلى جانب تضمينه ضمن موازنة البصرة ٢٠١٩ ./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار